الخميس، 20 أغسطس 2009

رفيقة القمر


انتظرت لسنين ان يشعر بما يخالج قلبي
لكنه ظل صنماً بلا عيون لي ولا اذن تسمعني
حكي لي عن كل النساء في حياته ومغامراته
دائما يقول انت اغلي انسانة تسمعين وتفهمين
لم يعلم انني أتألم لرضائي بما يجود به من حضور
كم رغبت بالصراخ لاقول انت هو من أهوى
لكني كنت دائما اخاف ان يهرب لاني اعرف
هو رجل يحب من ترفضه وتجرحه ليس من تحبه
حتي كان يوم اتاني فرحا يقول وجدت حارسة حبي
اخبرني عنها كثيراً وعن احلامه بنيل حبها
ودعاني الي لقائها .. لم استطع الرفض ..
التقينا غرباء ... عيناها حزرتني .. هو لي
رفقاً بي ... صديقة انا ... رفضتني عيناها
ومن ذاك اللقاء ..... ضاع هو وتواريت انا
بحثت عن ذاتي بعيدا وحدي استرجع أحزاني
فسمعت همسة باسمي ... رحت ابحث عمن ينادي
فطنت اليه في سماه ينظر لي ويقول حبيبتي
قلت يا قمر ...اتناديني؟ جاوبني نعم ...أميرتي الحزينة
لا تجودي بالدمع علي من لا يستحق
اغمضت عيني وهمست ... رحل
أميرتي الحزن لا يطول ولا يدوم
تبسمي فأمامك الدنيا وما فيها
و ما جدوي الهوي يا قمر
همس الهوي يا رفيقتي يجرحنا ليداوينا
قدرنا ظالم يا قمر نهوي للجرح فقط
حبيبتي نصيبك لن يخزلك يوما
ظلمتني دنيتي وارهقني قدري وعذبتني مشاعري
اشتكيت للقمر كل ليلة عن آلمي
يطيب خاطري بكلمات تمسني وتشفيني
كم تحاورنا وتجادلنا وصرنا رفقاء
القمر يأتي الي ويرحل كل يوم
علي وعد بلقاء قريب وابقي انا انتظر الرفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق