الخميس، 11 يونيو 2009

لست أدري



لا اعرف ما انا عليه اهو الحب ام هو الرغبة بالوجود ام انني ربطت معني حياتي بوجودي كإمراة لا اعلم ما هو السبب ....


يا الله لا تبقي علي هذا الهذيان .... انه يدمرني ... يجعل مشاعري تتنازعها المخاوف ...


احس بأنني اضعف من زي قبل ... لم أكن يوما بهذا الحال ....


دائما كنت الاقوي والأكثر جراءة .... نسيت جرائتي ونسيت نفسي ...


ما السبب ... اين المشكلة .... لست أدري....ما هو هذا الذي انا فيه ....


كيف اصبحت حياتي اصعب ... متي كان هذا ... ما هو انا ....


اي يوم انا ... أي شهر انا ... اي سنة انا .... لست أدري....


تعايشت مع كثير مما كان حولي ولم اكن اعي ان العالم لا يعتبر الا من ينساه ...


لا يحترم الا من يشوهه ... لا يكبر الا من يدني نفسه .... لما كل هذا .... لست أدري ...


نسيت ان العالم يبغي الاخذ واعتبرت ان العطاء واجب .....


نسي الناس ان العطاء اساس الحياة ...


اين هي الحياة بالجحود ... من يتحمل حياة بلا شعور ...


من يقوي بروح ضعيفة اساسها الركود ...


لست أدري ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق