الاثنين، 10 يناير 2011

تمنيتك وتمنيتني








تمنيتك

تمنيتك رجلا يخشى الله  ، يحبني كما الملكات، يرفض ما يشعل الدموع في عيناي غاليتاه، يرتبك اذا لم يسمع صوتي طوال اليوم ، يقلق اذا لم يراني كلما استطاع، يحترق اذا لمح نظرتي لغيره، يشتعل اذا اقتربت منه ، يرتجف اذا الم بي مرض، يتمناني ان اكون امرأته دون كل الرجال.

تمنيتني
تمنيتني امرأة بلا صوت ، تنتحب اذا كسرت ، تهلع اذا لم تجدك في كل مكان، تأتي بالكثير وتأبي حتى القليل ، تخشى ان ترفع عيناها لك فقط لانها تخافك، ترغب فيك كما انت بلا تغييرات، تعتبرك سيدها وكلماتك تنفذها ، تعبدك فقط لانك اعتبرتها إمرأة، تدفع عنك كلما لها حتى تفي تاجك.

تمنيتك وتمنيتني ثم عند اول مواجهة سقطنا في بحر الفراق. بحر بلا لقاء فانت الكامل وانا ناقصة ولذلك لا يمكن ان نلتقى ، اختلافنا لا يجمعنا. 

هناك 3 تعليقات:

  1. Offers the most powerful cleaning offers at prices to suit everyone with the utmost accuracy and quality
    Corner of optimization company for cleaning of the best cleaning companies in Saudi Arabia and in the world optimal Corner Cleaning Company
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر

    ردحذف

  2. غسيل خزانات بمكة



    مع شركة المنزل شركة غسيل خزانات بمكة ستحصل علي افضل خزان صالح لتخزين المياة لفترة اطول مع افضل خدمة غسيل خزانات بمكة يقدمها افضل الفنيين و المتخصصي مع افضل مواد التنظيف و العزل فهي شركة عزل خزانات بمكة علي اعلي مستوي من الكفاءة و الجودة و افضل عروض الاسعار


    شركة غسيل خزانات بمكة


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

    ردحذف